TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شوكت المراغي عضواً منتدباً لبرايم للوساطة.. وجنينة رئيساً لإدارة البحوث

شوكت المراغي عضواً منتدباً لبرايم للوساطة.. وجنينة رئيساً لإدارة البحوث
صورة تعبيرية
برايم القابضة
PRMH
-11.87% 0.63 -0.07

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، تعيين شوكت المراغي عضواً منتدباً لشركة برايم لتداول الأوراق المالية ذراع الوساطة لبرايم القابضة.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أنه تم تعيين هاني جنينة رئيساً لإدارة البحوث في برايم لتداول الأوراق المالية.

يشار أن شوكت المراغي شغل منصب العضو المنتدب لشركة اتش سي لتداول الأوراق المالية منذ 2009، وكان عضواً في مجلس إدارة صندوق حماية المستثمر ممثلاً شركات الوساطة المصرية خلال الفترة من يناير 2015 حتى 2016، وشغل عضوية مجلس إدراة البورصة المصرية منذ فبراير 2016 وحتى بداية 2020.

فيما شغل هاني جنينة منصب وكيل محافظ مساعد للتطوير المصرفي بالبنك المركزي المصري سابقاً، كما سبق له إدارة البحوث في مجموعتي بلتون فاينانشال وفاورس لتداول الأوراق المالية، وشغل منصب اقتصادي أول في بيت التمويل الخليجي في البحرين والبنك الأهلي السعودي والمجموعة المالية هيرميس.

يشار أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 4.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ ايلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 28.9 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 54.6 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 80.02 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، حققت الشركة خسائر بلغت 178.09 ألف جنيه خلال الربع الثالث من العام الماضي، مقابل أرباح بلغت 9.3 مليون جنيه بالربع المقارن من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 1.3 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 5.2 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

ترشيحات:

برايم القابضة تعفي العضو المنتدب لنشاط بنوك الاستثمار من منصبه

مساهمو برايم القابضة يناقشون تغيرات مجلس الإدارة يناير المقبل

برايم القابضة تعلن الهيكل التنظيمي الجديد بعد إعفاء"راشد" من منصبه

إعفاء الرئيس التنفيذي وتشكيل لجنة لتقصي الحقائق..أبرز قرارات برايم القابضة